رسالة على الانترنت

المزيد من المعلومات

الولايات المتحدة مدمرة

من لويزيانا إلى كنتاكي.. أعاصير مدمرة ضربت ...

2021.12.13  أعاصير مدمرة ضربت أميركا عبر التاريخ الموسوعة الجزيرة نت. الولايات المتحدة الأميركية. من لويزيانا إلى كنتاكي.. أعاصير مدمرة ضربت أميركا عبر التاريخ. الرئيس الأميركي جو بايدن وصف موجة الأعاصير الأخيرة بأنها إحدى كبرى

Read More
الولايات المتحدة: عشرات القتلى جراء أعاصير ...

2021.12.11  الولايات المتحدة: عشرات القتلى جراء أعاصير مدمرة وبايدن يصف الوضع "بمأساة تفوق التصور" لقي نحو 83 شخصا على الأقل مصرعهم في خمس ولايات أمريكية جراء أعاصير مدمرة اجتاحت وسط وجنوب الولايات...

Read More
"يو إس إس غريفلي".. مدمرة سميت على اسم ضابط ...

1 天前  المدمرة “يو إس إس غريفلي” مدمرة صواريخ موجهة، دخلت الخدمة في البحرية الأميركية في ... ويشارك بحّارتها في عمليات الحظر البحري الذي تفرضه الولايات المتحدة الأميركية ضد خصومها ...

Read More
هل تجر "إسرائيل" الولايات المتحدة إلى حرب مدمرة ...

18 小时之前  فكانت الولايات المتحدة تتمتع بالفعل بمصداقية هائلة لدى الاحتلال، خاصة بعد أن فكر بايدن علانية في عرض اتفاق دفاعي على السعودية وإمكانية الوصول إلى دورة الوقود النووي إذا قامت بتطبيع العلاقات مع "إسرائيل".

Read More
تدهور قوة الولايات المتحدة الأميركية والثورات ...

3/11/2021. الجيش الأميركي في أفغانستان (رويترز) في كتابه "من يحكم العالم" يقول نعوم تشومسكي إن الولايات المتحدة باتت في حالة أفول وتراجع، وذلك ينذر باحتمال زوالها نهائيا في يوم من الأيام ...

Read More
وصول مقاتلات أمريكية من طراز F-22 إلى قاعدة ...

2022.2.14  نشر الاثنين، 14 فبراير / شباط 2022. NETWORK_ERROR. وصلت طائرات مقاتلة أمريكية من طراز F-22 Raptor إلى قاعدة الظفرة الجوية في الإمارات يوم السبت، في إطار تعهد أمريكي إضافي بدعم الإمارات بعد سلسلة...

Read More
الولايات المتحدة تنشر تسجيلا مصورا لاقتراب ...

2023.6.5  الولايات المتحدة تنشر تسجيلا مصورا لاقتراب سفينة حربية صينية من مدمرة أمريكية في مضيق تايوان. أفادت ...

Read More
مسؤول أمريكي: الولايات المتحدة استهدفت قياديا ...

2 天之前  Credit: AHMAD AL-RUBAYE/AFP via Getty Images. (CNN)-- قال مسؤول أمريكي لشبكة CNN، الخميس، إن الولايات المتحدة استهدفت عضوا في جماعة إيرانية بالوكالة "ملطخة يديه بالدماء الأمريكية"، في غارة على بغداد.

Read More
الولايات المتحدة تنشر مدمرة قبالة سواحل اليمن ...

2017.2.3  إيران. نشرت الولايات المتحدة مدمرة تابعة للبحرية قبالة سواحل اليمن للتصدي للمسلحين الحوثيين الذين تدعمهم إيران بينما تشهد العلاقات بين واشنطن وطهران توترا جديدا بشأن تجربة إيران الجديدة على صاروخ...

Read More
الولايات المتحدة تنشر مدمرة قبالة سواحل اليمن ...

2017.2.3  قال مسؤولان أمريكيان الجمعة إن الولايات المتحدة نشرت مدمرة تابعة للبحرية قبالة اليمن لحماية الممرات ...

Read More
الولايات المتحدة: قتلى في عاصفة قوية مصحوبة ...

2017.5.2  حذرت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية الأمريكية من هبوب عاصفة فد تكون مصحوبة برياح مدمرة وأعاصير تتجه منذ ...

Read More
55 هجوماً ضد قوات أميركية في العراق وسوريا الشهر ...

2023.11.15  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
الولايات المتحدة تمدد مدة خدمة مدمرة Arleigh Burke ...

2023.3.27  سلاح البحرية الأمريكي يتسلّم مدمرة صاروخية جديدة يبلغ إجمالي إزاحة السفينة 8900 طن، وطولها 154 مترا، وعرضها 18 م ، ودعمت بأربعة محركات توربينية غازية من نوع LM2500-30 تساعدها على الإبحار بسرعات تصل إلى 30 عقدة بحرية. .

Read More
يوم في رحلة عبور مهاجرين نهراً وأسلاكاً شائكة ...

2023.9.27  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
بايدن يشيد بـ«زعامة أميركية» نجحت في تأمين ...

2023.11.1  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
الولايات المتحدة والمغرب يطلقان تدريبات ...

2022.6.21  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
بايدن «راض تماماً» عن الاتفاق بين إسرائيل و ...

2023.11.22  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
الولايات المتحدة تختبر مدمرة بحرية من جيل جديد ...

2022.12.23  أعلن موقع Naval News أن الولايات المتحدة نجحت باختبار مدمرة عسكرية جديدة من فئة مدمرات Arleigh Burke المعدّلة. وجاء في منشور على الموقع "أكملت Jack H. Lucas، أول مدمرة من فئة Arleigh Burke- Flight III المعدّلة مرحلة اختبارات المصنع الحركية..

Read More
مستشارة لأوباما: زيارة نتنياهو للولايات ... - BBC

2015.2.25  نتنياهو لزيارة الولايات المتحدة وإلقاء خطاب أمام الكونغرس بأنها "مدمرة". ... الولايات المتحدة وإلقاء خطاب ...

Read More
الولايات المتحدة تطور مدمرات بحرية من نوع جديد ...

2022.7.27  أعلن موقع USNI News أن الولايات المتحدة تعمل على مشروع لتطوير مدمرات من نوع جديد لسلاح البحرية في جيشها. وجاء في منشور على الموقع: "وقّع سلاح البحرية الأمريكي عقودا مع شركتي (HII) و (BIW) لتطوير مدمرة ...

Read More
تعليق: الولايات المتحدة مدمرة حقوق الإنسان ...

في مواجهة انتقادات وضغوط متزايدة من المدافعين عن اللاجئين، صرحت إدارة بايدن في 24 مارس الماضي أن الولايات المتحدة ستستخدم "مجموعة كاملة من المسارات القانونية" لقبول ما يصل إلى 100 ألف أوكراني فارين من الحرب.

Read More
«لانشغالها مع أطفالها»... محكمة ترفض حجة ...

2023.12.26  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
مستند حقائق: الولايات المتحدة، بالاشتراك مع ...

وترحّب الولايات المتحدة بالتزام أستراليا وكندا والاتحاد الأوروبي واليابان والمملكة المتحدة باتخاذ إجراءات قوية مماثلة أيضا من أجل مساءلة روسيا – مما يدلّ على قوة شراكاتنا، ويعمّق التأثير المطلوب على روسيا أكثر من ...

Read More
واشنطن: أكثر من 400 أميركي ومقيم غادروا غزة

2023.11.9  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
البيت الأبيض:‬ إيران تسهّل هجمات على قواعد ...

2023.11.7  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
تظاهرة في سان فرنسيسكو عشية قمة أبيك رفضا ...

2023.11.13  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
أميركا لـ«جبهة موحدة» مع المكسيك تواجه ...

2023.10.5  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
بالفيديو والصور: عاصفة مدمّرة تضرب جنوب شرقي ...

وقضى ثلاثة اشخاص في الضاحية الشمالية لمدينة ناشفيل، عاصمة هذه الولاية الواقعة في جنوب شرق الولايات المتحدة. ونشر مكتب إدارة الطوارئ في ناشفيل صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر أشجاراً مقتلعة ومنازل مدمرة.

Read More
تعليق: الولايات المتحدة مدمرة حقوق الإنسان ...

في مواجهة انتقادات وضغوط متزايدة من المدافعين عن اللاجئين، صرحت إدارة بايدن في 24 مارس الماضي أن الولايات المتحدة ستستخدم "مجموعة كاملة من المسارات القانونية" لقبول ما يصل إلى 100 ألف أوكراني فارين من الحرب.

Read More
الولايات المتحدة تستكمل اختبارات مدمرة جديدة ...

2022.10.12  أعلن موقع Naval News أن الولايات المتحدة استكملت اختبارات مدمرة جديدة من فئة Arleigh Burke المطوّرة. وتتسلح هذه السفن بمنصات Mk.41 القادرة على إطلاق صواريخ مضادة للأهداف الجوية وصواريخ مجنحة وصواريخ ASROC المضادة للأهداف البحرية ...

Read More
مهاجرون يتدفقون على الحدود بين المكسيك ...

2023.9.23  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
الولايات المتحدة: سفن إيرانية تعترض مدمرة ...

2023.10.28  أعلن مسؤولون اميركيون في وزارة الدفاع، يوم أمس (الاربعاء)، أن اربع سفن حربية إيرانية بأسلحتها المكشوفة مرت بسرعة كبيرة بالقرب من المدمرة الاميركية "يو اس اس نيتسه" في مضيق هرمز، وهو ما شكل اعتراضا "خطيرا وغير مهني".

Read More
دخول مدمّرة إيرانية إلى البحر الأحمر

4 天之前  دخول مدمّرة إيرانية إلى البحر الأحمر الإثنين 01 يناير 2024 - 16:07 GMT آخر تحديث : ... قوى متعددة الجنسيات أنشأت الولايات المتحدة في بداية كانون الأول/ديسمبر قوة بحرية متعددة الجنسيات ...

Read More
مع اقترابه... ما هو الإغلاق الفيدرالي في ...

2023.9.30  قالت القيادة المركزية الأميركية إن الولايات المتحدة أسقطت 4 طائرات مُسيَّرة، كانت متجهة صوب مدمرة أميركية في جنوب البحر الأحمر، وأُطلقت من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، أمس (السبت).

Read More
الولايات المتحدة تدرس الخيار العسكري ضد دمشق ...

2013.8.24  الولايات المتحدة تدرس الخيار العسكري ضد دمشق وتنشر مدمرة رابعة في المتوسط أعلن وزير الدفاع الأمريكي تشاك ...

Read More
الصين تطرد مدمرة أمريكية من مياهها الإقليمية ...

2023.11.26  الصين, العالم, أخبار العالم الآن, الولايات المتحدة الأمريكية الصين تطرد مدمرة أمريكية من مياهها الإقليمية 16:48 GMT 25.11.2023 (تم التحديث: 17:38 GMT 25.11.2023 )

Read More

المزيد من المعلومات

حقوق حقوق التأليف والنشر: رقم التدوين Development Buide 10200540 -22.  خط الخدمة: 0371-86549132.  E-mail:[email protected]  العنوان: الرقم البريدي رقم 169 Second Avenue Avenue New Avenue: Chengzhou الصين: إحصاءات الموقع الشبكي 450001.