رسالة على الانترنت

المزيد من المعلومات

كانتيرا فونج تاو

أفضل 10 فنادق في فنغ تاو، فيتنام Booking

فنغ تاو. اعرض الفنادق على الخريطة. التصفية حسب: تصنيف عدد النجوم. 5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم نجمتان نجمة واحدة. نقاط التقييم. ممتاز: +9 جيد جداً: +8 جيد: +7 مرضي: +6. فنغ تاو - 1,637 فندق ومكان آخر للإقامة. أفضل ما اخترناه لك أقل الأسعار

Read More
CAMY Hotel Vung Tau، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يقع CAMY Hotel Vung Tau في فونج تاو على بعد 1.9 كم من شاطئ باك ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

Read More
Thanh Thao Hotel Vung Tau (فيتنام فنغ تاو) - Booking

يقع Thanh Thao Hotel Vung Tau في فونج تاو على بعد 1 كم من Christ of Vung Tau وعلى بعد 12 دقيقة سيرا على الأقدام من منارة فونج تاو ويوفر مكان إقامة مع خدمة...

Read More
السياحة في فونج تاو - المسافرون العرب

اسيا. فيتنام. فونج تاو. السياحة في فونج تاو. مدينة فونج تاو تعد نقطة هروب شعبية في عطلة نهاية الأسبوع من HCMC عندما ينزل السكان المتعطشة للشاطئ، لكنها هادئة نسبيا خلال الأسبوع. تتمتع مدينة فونج تاو بموقع رائع على شبه جزيرة ، مع المحيط من ثلاث جهات.

Read More
The Coast Hotel Vung Tau (فيتنام فنغ تاو) - Booking

يقع The Coast Hotel Vung Tau في فونج تاو على بعد 100 م من شاطئ باك ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وبار وصالة مشتركة. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم خدمة الكونسيرج وخدمة صف السيارات.

Read More
تعرّف على أفضل فنادق فيتنام للإقامة

نعم لا. تعرّف على أفضل فنادق فيتنام للإقامة.فندق هانغ نجا (Hang Nga).فندق إمبريال فونج تاو (The Imperial Hotel Resort Vung Tau). فندق لادالات.

Read More
رحلات طيران بأسعار مناسبة إلى فونج تاو Skyscanner

هل تبحث عن رحلات طيران وتذاكر طيران رخيصة إلى مطار فونج تاو (VTG)؟ قارن بين جميع خطوط الطيران الكبرى ووكلاء السفر عبر الإنترنت للعثور على أفضل سعر.

Read More
كانتيرا فونج تاو

كانتيرا فونج تاو Vung Tau Intourco Resort، فنغ تاو أحدث أسعار 2023 يقع منتجع Vung Tau Intourco على طول شواطئ فونج تاو، ويوفر أماكن إقامة أنيقة ومريحة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

Read More
تذاكر طيران رخيصة من فونج تاو إلى أنديرا غاندي ...

ابحث عن رحلات جوية رخيصة من فونج تاو إلى أنديرا غاندي إنترناشيونال على Skyscanner. احجز أفضل الصفقات لرحلاتك الجوية إلى DEL ابتداءً من VTG.

Read More
Volga Hotel، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024 - Booking

احجز الآن. خدمة مطابقة الأسعار. مواجه للشاطئ. المستوى 2 في برنامج "Travel Sustainable" Volga Hotel. (فنغ تاو, فيتنام) 15 Thuy Van, Vung Tau, Vietnam – موقع رائع - اعرض الخارطة. 7.5. جيد. 427 تقييم. sát biển,

Read More
أفضل الفنادق في Bến Ðình، فيتنام Booking

خصومات هائلة على الفنادق في Bến Ðình, فيتنام على الإنترنت. توافر جيد وأسعار رائعة. اقرأ تقييمات الفندق واختر أفضل عروض الفنادق لإقامتك. SAR اختر عملتك. عملتك الحالية هي ريال سعودي

Read More
Palm Villa 19، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024 - Booking

تقع Palm Villa 19 في فونج تاو، وتوفر مكان إقامة مكيف مع مسبح خاص وإطلالة على الحديقة وشرفة، ويقع مكان الإقامة على بعد 300 م من شاطئ باك، ويضم حديقة.

Read More
CAMY Hotel Vung Tau، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يقع CAMY Hotel Vung Tau في فونج تاو على بعد 1.9 كم من شاطئ باك ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

Read More
Mi Lan Boutique Resort، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024

يقع Mi Lan Boutique Resort في فونج تاو على بعد 500 م من شاطئ باك ويتميز بمسبح خارجي وحديقة وإطلالات على البحيرة، يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 1 كم من...

Read More
Luxury Cookies Apartment Vung Tau Gold Sea Melody

تقع Luxury Apartment Vung Tau Melody على بعد 600 م من شاطئ باك، وتوفر أماكن إقامة مكيفة مع شرفة.

Read More
Hi You Hotel، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024 - Booking

يقع Hi You Hotel في فونج تاو على بعد 1.2 كم من شاطئ Thuy Tien و8 كم من White Villa، ويوفر مكان إقامة مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات...

Read More
有道翻译_文本、文档、、在线即时翻译

2023.12.27  有道翻译提供即时免费的中文、英语、语、韩语、法语、德语、俄语、西班牙语、葡萄牙语、越南语、印尼语、意大利语、荷兰语、泰语全文翻译、翻译、文档翻译、PDF翻译、DOC翻译、PPT翻译、人工翻译、同传等服务。

Read More
تعرّف على أفضل فنادق فيتنام للإقامة

يتميز فندق إمبريال فونج تاو بوجود منطقة شاطئ خاص، ويوفرالفندق أماكن إقامة ذات ديكور فيكتوري في منطقة الشاطئ، كما أنه يحتوي على مسبح في الهواء الطلق و4 أماكن مختلفة لتناول الطعام، بالإضافة إلى ذلك تتوفر فيه مجموعة من ...

Read More
Sea Villa Vũng Tàu، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يقع مكان الإقامة Sea Villa Vũng Tàu في فونج تاو، على بعد 1.3 كم من Christ of Vung Tau، وعلى بعد 1.7 كم من Nghinh Phong Cape، وعلى بعد 3.

Read More
Căn Hộ Cao Cấp Gateway Vũng Tàu، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يقع Căn Hester Cao Cộp Gateway Vũng Tàu في فونج تاو، على بعد 1.8 كم من شاطئ باك وعلى بعد 5 كم من هو مايو الثقافي ومنتزه Ecotourism، ويوفر بار وتكييف.

Read More
Lavie House 69-7A Phan Chu Trinh، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يقع Lavie House 3 - Biestalt في فونج تاو. يوفر Thwester Bãi Sau مسبح خاص وخدمة الواي فاي المجانية. تقع هذه الفيلا على بعد 2.

Read More
Palm Villa 22، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024 - Booking

تقع Palm Villa 22 في منطقة شاطئ Mulberry في فونج تاو، وتوفر مكان إقامة مع مسبح خاص ومطبخ مشترك.

Read More
Luvia Villa (فيتنام فنغ تاو) - Booking

تقع Luvia Villa في فونج تاو على بعد 400 م من شاطئ باك، وتوفر مكان إقامة مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومطبخ مشترك وخدمة صف السيارات.

Read More
PEACE HOTEL، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023 - Booking

يقع PEACE HOTEL في فونج تاو على بعد 800 م من شاطئ باك وعلى بعد 700 م من منارة فونج تاو ويوفر مكان إقامة مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية وكذلك مواقف...

Read More
أفضل 10 فندق 4 نجوم في Ba Ria - Vung Tau، فيتنام ...

ابحث عن عروض على أفضل الفنادق الـ 4 نجوم في Ba Ria - Vung Tau، فيتنام، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق الـ 4 نجوم الأنسب لرحلتك. اختر لغتك. لغتك الحالية هي العربية

Read More
An Kim Son Thinh Seaview 3BR, فنغ تاو, فيتنام

يقع An Kim Son Thinh Seaview 3BR في فونج تاو على بعد 100 م من شاطئ باك وعلى بعد 2.4 كم من منارة فونج تاو ويوفر بار وتكييف.

Read More
Artmio Hotel Apartment and Cafe (فيتنام فنغ تاو ...

يقع Artmio Hotel Apartment and Cafe في فونج تاو في منطقة با ريا - فونج تاو مع شاطئ فرونت والفيلا البيضاء القريبة، ويضم مكان إقامة مع مواقف مجانية للسيارات.

Read More
Rio 02 homestay، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024

يقع Rio 02 homestay في فونج تاو على بعد 500 م من شاطئ باك و2.2 كم من Christ of Vung Tau و2.7 كم من Nghinh Phong Cape، ويوفر مكان إقامة مُزود بتراس.

Read More
MOTEL THỦY TIÊN، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023 - Booking

يقع MOTEL THASIAN Y TIÊN في فونج تاو في منطقة با ريا - فونج تاو، مع شاطئ Back وChrist of Vung Tau، ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف...

Read More
SK LEGEND VUNG TAU HOTEL، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يضم SK LEGEND صالة مشتركة. يقع VUNG TAU HOTEL في فونج تاو في منطقة با ريا - فونج تاو على بعد 100 م من شاطئ باك وعلى بعد 1 كم من Christ of Vung Tau.

Read More
Pooh House 8 - infinite view، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يقع Pooh House 8 - infinite seaview في منطقة شاطئ باك في فونج تاو، ويحتوي على تكييف وشرفة، ويوفر إطلالات على البحر، تقع الشقة في منطقة حيث يمكن للضيوف... يقع Pooh House 8 ...

Read More
Lotus Vung Tau Resort Spa، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024

يقع Lotus Vung Tau Resort Spa في فونج تاو، على بعد 100 م من شاطئ باك، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق وبار.

Read More
Nhà nghỉ Hiếu (فيتنام فنغ تاو) - Booking

يقع Nhà nghnir Hiwatu في فونج تاو في منطقة با ريا - فونج تاو، ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وموقف سيارات خاص مجاني، يوفر مكان الإقامة تلفزيون...

Read More
Palm Villa 7، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023 - Booking

يقع Palm Villa 7 في فونج تاو على بعد 2.1 كم من منارة فونج تاو و2.3 كم من Christ of Vung Tau، ويضم تراسًا. وتقع الفيلا على بعد 2.

Read More
165A Nice Apartment VT، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023 ...

يقع Nice Place apartment in Vung Tau 2203 في فونج تاو على بعد 500 م من شاطئ باك، ويوفر مكان إقامة مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال...

Read More
Binh Minh Hotel، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024

يتميز Binh Minh Hotel بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة ويقع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ باك ويوفر مكان إقامة في فونج تاو. Vị trí quá thuận tiện, cách bãi tắm chỉ khoảng 2 phút đi bộ.

Read More
Silver Sea Tower، فنغ تاو – أحدث أسعار 2024 - Booking

يقع Silver Sea Tower في فونج تاو على بعد 2.3 كم من شاطئ باي داو و1.7 كم من فيلا وايت، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وتكييف.

Read More
91 Homestay, Cafe, Bonsai، فنغ تاو – أحدث أسعار 2023

يقع 91 Homestay, Cafe, Bonsai في فونج تاو على بعد 1 كم من شاطئ باك، ويوفر مكان إقامة مع بار ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وتراس.

Read More
Sea Mountain Boutique Hotel Villa, فنغ تاو, فيتنام

يقع Sea Mountain Hotel في فونج تاو، على بعد خطوات قليلة من شاطئ باي داو، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق وبار.

Read More

المزيد من المعلومات

حقوق حقوق التأليف والنشر: رقم التدوين Development Buide 10200540 -22.  خط الخدمة: 0371-86549132.  E-mail:[email protected]  العنوان: الرقم البريدي رقم 169 Second Avenue Avenue New Avenue: Chengzhou الصين: إحصاءات الموقع الشبكي 450001.